عن تجربة إليك أفضل 20 بوت لتطبيق telegram لابد من تجربتها

هل أنت من مستخدمي تطبيق telegram ؟ هل تبحث عن بوتات جيدة لاستخدامها في تيليجرام للإجابة عن جميع أسئلتك وتقديم المعلومات لك حول أي موضوع ؟

تابع التفاصيل لأنك حتما سوف تستفيد من هذا المقال الخاص بأفضل 40 بوت Bot telegram.

عن تجربة إليك أفضل 20 بوت لتطبيق telegram لابد من تجربتها
أفضل بوتات تيليجرام bots telegram 

نبذة أولية حول تطبيق telegram :

إذا كنت من مستخدمي تطبيق  telegram الجدد فحتما سوف تكتشف ان التطبيق يعتمد في خدماته على العديد من البوتات وهي عبارة عن برامج روبوت وسوف تزداد عندك رغبة معرفة ماهي هذه البوتات؟ وما هو دورها ؟ وما هي أفضل بوتات telegram التي يمكنني الإعتماد عليها وإستخدامها دائما.

يعتبر تطبيق تيليجرام من أهم تطبيقات المراسلة الفورية المشهورة عالميا والمنافسة بشدة لتطبيق واتساب وماسنجر، فهو تطبيق يعتمد في تقديم خدماته على توفير خدمات صحابية للتخزين مهمة جدا لكل المستخدمين ، وأيضا على خدمات التواصل سواء منها المكالمات الصوتية والرسائل الفورية.

تم إصدار أول نسخة من تطبيق telegram سنة 2013 وهو تطبيق مجاني تماما ويمكن تحميله بكل سهولة من عدة منصات موثوقة واستخدامه على عدة منصات التشغيل منها ( windows، لينكس، والماك) إضافة إلى إمكانية استخدامه على مختلف الهواتف المحمولة سواء التي بنظام الأندرويد أو بنظام الآيفون..

ما هي أهم خصائص بوتات telegram ؟

بوتات تيليجرام هي حسابات خاصة تم تصميمها للتفاعل المباشر مع المستخدمين عبر ارسال الرسائل الصوتية والنصية، أو عن طريق الصور والفيديوهات وغيرهما.

يمكن للبوتات التواصل الفوري مع المستخدمين من خلال تقديم خدمات مفيدة جدا للمستخدم.

يمكن لأي مستخدم بوت تيليجرام أن يقدم عدة خدمات مختلفة مثل الإجابة عن جميع الأسئلة وفي شتى المجالات،وايضا يمكنه تقديم خدمات خاصة بمجال الترجمة وتحويل صيغ الملفات،وتعديل الصور وتحميل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو.. إضافة إلى العديد من الميزات خاص ب Bot telegram التي تمتاز بها.

يكفي ان تبحث جيدا عن أفضل بوتات telegram لإضافتها الى حسابك والاستفادة من خدماتها، ولهذا سوف نتطرق في مقالنا هذا عن أفضل بوتات telegram التي لا بد من تجربتها لانها حتما سوف تفيدك.

قائمة أفضل bot بوت تيليجرام الضروري تجربتها:
أفضل بوتات تيليجرام bots telegram 

أفضل 30 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot :


1- بوت تحميل مقاطع الفيديو والصوت من youtube :

بوت utubebot هو من أفضل بوتات telegram التي تستخدم كثيرا بحيث تمكنك من تحميل جميع مقاطع الفيديو والصوت من يوتيوب
، فهو بوت يقدم خدمة مهمة جدا ومفيدة بجودة عالية جدا.
 بوت utubebot تم تصميمه لتنزيل المقاطع من youtube بكل سهولة وبدقة عالية، كما يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل مقاطع الفيديو على صيغة mp3 بكل سهولة.
 
استخدام بوت utubebot

2- بوت قارئ الأخبار:

بوت thefeedreaderbot  هو أفضل بةت بوت على تطبيق تيليجرام لقراءة الاخبار والبقاء على إطلاع دائم على مختلف الأخبار اليومية.

يعتبر بوت thefeedreaderbot من افضل البوتات الموجودة على telegram التي من خلال خدماتها يمكنك ان تتبقى على علم بجميع الأخبار اليومية، وكل الاخبار التي يقدمها تبقى حصرية  ومن مصادر موثوقة ،فهو يعمل مع أزيد من 100000 موقع .

والميزة المهمة في هذا Bot هي إمكانية تحديد أي المواقع التي ترغب في التوصل بالاخبار منها.


3-   الحصول أحوال الطقس بشكل دقيق:
بوت weatherbot هو Bot telegram مصمم لتوفير للمستخدمين جميع المعلومات المتعلقة بالتوقعات الحوية القادمة و بكافة أحوال الطقس.
 بوت Weatherbot هو من البوتات التي ننصحكم بإستخدامها دائما فهو يوفر لكم أحوال الطقس في الوقت الفعلي بشكل دقيق ومن اهم المصادر الموثوقة بحيث يكفي ان تقوم بتزويد البوت بإسم مدينتك أو دولتك وهو سيقدم لك أحوال الطقس الخاصة بها.


استخدام بوت Weatherbot

4- بوت cryptowhalebot هو Bot متوفر على تطبيق تيليجرام خاص بتقديم كافة المعلومات حول أسعار العملات في الأسواق الدولية.

بوت cryptowhalebot يساعد المستخدمين في اتخاد قرارات هم الخاصة في مجال الاستثمار من خلال تقديم معلومات حصرية حول جميع اسعار العملات على شكل تقارير وتحليلات واخبار

 
5- بوت skeddybot  التذكيرات اليومية:
يعتبر بوت skeddybot من أفضل بوتات تطبيق telegram التي تصميمها لمساعدة المستخدمين في إدارة كافة مواعيدهم وجميع مهامهم اليومية من خلال ارسال الشعارات لتذكيرهم بالقيام بأعمال معينة.
وهذا البوت المهم بإمكانه انشاء عدة مهام وتذكيرات وأيضا ضبط العديد من المواعيد، وأهم ميزة هي ارسال تنبيهات في الأوقات المناسبة لجميع المستخدمين.
بوت skeddybot هو من الأدوات المفيدة لكل شخص يرغب في إيجاد طريقة فعالة في تنظيم وقته بشكل مميز يجعله قادر على البقاء ملتزما بكافة أعماله ومواعيده ومهامه.
استخدام بوت skeddybot
6- بوت pronunciationbot هو أفضل بوت للنطق الصوتي للرسائل و الحروف بحيث يقوم بتحويل جميع النصوص المرسلة اليه الى صوت.
 بوت pronunciationbot هو بوت مجاني يكفي ان تكون متوفر على تطبيق تيليجرام لتتمكن من توصيل رسائلك المكتوبة بأي لغة كانت على شكل صوتي مقروء، وهذا البوت يدعم ما يزيد عن 84 لغة ، بحيث كل ما يتطلبه منك هو كتابة اي رسالة وهو سوف يحولها لك الى مقطع صوتي حسب إختيارك.
استخدام بوت pronunciationbot
7- بوت PhotosetterBot 
 يعتبر بوت PhotosetterBot افضل البوتات الممكن استخدامها على تطبيق telegram لتحويل جميع الصور الى نصوص.
بوت PhotosetterBot يستطيع ان يستخرج أي نص على أي صورة فقط ما عليك فعله هو إرسال أي صورة عليها نصوص الى البوت وهو سيقوم بتحويلها لك الى كتابة في ثواني معدودة.
والميزة الاجمل في هذا البوت هي إمكانية استخراج النصوص من الصور  فقط من خلال ميزة التعرف الضوئي ocr ومن عدة تنسيقات خاصة بالصور منها PNG و JPEG وأيضا حتى من ملفات PDF وبالعديد من اللغات مثل العربية ، الانجليزية، الفرنسية...
استخدام بوت PhotosetterBot8- بوت PdfBot تحويل الصور إلى pdf:
بوت PdfBot هو Bot مصمم لتحويل جميع الملفات والمستندات والصور الى ملفات بصيغة PDF، كما يمكن استخدامه أيضا لتحويل ملفات word, Excel... الى صيغة PDF، وهو من البوتات التي تدعم العمل على جميع الأجهزة والأنظمة.
 
بوت PdfBot يتميز أيضا بميزة تحويل عدة صور دفعة واحدة الى ملف PDF واحد، وأهم ميزة في هذا البوت هي إمكانية إضافة علامة مائية في خلفية أي ملف PDF خاص بك.
استخدام بوت PdfBot9- بوت الترجمة ytranslatebot 
بوت الترجمة ytranslatebot أداة خرافية ومهمة قد تم تطويرها من طرف شركة yandex الشهيرة للتعرف على اللغات وترجمتها بشكل صحيح وسريع.
ما يميز بوت الترجمة ytranslatebot هو قدرته على ترجمة اللغات بشكل فوري ودعمه للعديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية ، الإيطالية ، التركية ، الألمانية ، العربية وغيرهما..
خطوات استخدام بوت ytranslatebot:
إذهب إلى الرابط أسفل وقم بالدخول الى البوت وإبدأ في استخدامه.
أنقر على زر start.
إظغط زر /tolang.
إختر لغتك المفضلة للترجمة.
سيؤكد لك البوت اختيار لغتك المفضلة.
ارسل أي فقرة او نص لبدء عملية الترجمة.
استخدام بوت ytranslatebot10- بوت VoteBot إنشاء الاستطلاعات:
بوت VoteBot هو من أقوى بوتات تيليجرام التي يمكن استخدامها في تنظيم استطلاعات الرأي والتصويتات، وهو بوت سهل الاستخدام بحيث يمكنك من انشاء استطلاعات رأي بسيطة جدا وعوة الأصدقاء الى المشاركة فيها بالتصويت.
بوت VoteBot هي أداة مهمة ومفيدة جدا لجمع آراء الاعضاء المنخرطين في مجموعتك، بحيث سهل عليك انشاء استطلاعات رأي ونشرها في قناتك او مجموعتك أو مباشرة في إحدى الدردشات.
وكل العملية سهلة للغاية لان بوت VoteBot يوفر لك جميع الادوات اللازمة لإنشاء أول استطلاع راي لك من خلال توفير مجموعة من الأسئلة الجاهزة.
استخدام بوت votebot
11- بوت Voicy bot تحويل الصوت إلى نص:
بوت Voicy bot هو بوت تليجرام يعمل على تحويل جميع الرسائل الصوتية الى رسائل نصية لذلك فهو مفيد في اختصار الوقت في إرسال الرسائل الطويلة.
بوت Voicy bot يعتبر من أفضل البوتات الخاصة بتحويل الكلام الى نصوص بكل سهولة وبدقة عالية.
ومن أهم ميزات بوت Voicy bot هي العمل على تحويل الرسائل الصوتية الى نصوص بالعديد من اللغات العالمية وبدقة جيدة بحيث تحصل في النهاية على نص مكتوب بشكل دقيق وجاهز للنسخ والإستخدام.
استخدام بوت voicybot
14- بوت Dr Web فحص الملفات والمواقع:
بوت Dr Web هو اقوى bot telegram يمكنك استخدامه لضمان سلامة جهازك وذلك عن طريق فحص كافة الروابط والملفات للتأكد التام من أنها آمنة وهابية من اي فيروسات.
بوت Dr Web هو بوت مضاد لجميع الفيروسات التي يتم نقلها عبر الملفات او تكون مدمجة في احد الروابط، فهو يكتشفها بشكل سريع وفعال، ويعمل ايضا على تحذيرك من اي تهديدات خارجية.
بوت Dr Web يدعم العمل بالعديد من اللغات الأجنبية مثل الروسية ، الإنجليزية ، الألمانية.. وغيرهما.
والجميل في بوت Dr Web هو كونه يعمل جيدا على  تطبيق تيليجرام سواء من الهاتف او الكمبيوتر ، أو حتى من إصدار الويب على أي متصفح.
استخدام بوت Dr Web15- بوت Instagram Downloader  
يعتبر بوت Instagram Downloader من أفضل الأدوات الخاصة بتنزيل الفيديو والريلز من تطبيق telegram فقط من خلال عملية بسيطة للغاية وهي إرسال أي رابط البوت وهو يقوم بتحميل الفيديو لك.
يتميز بوت Instagram Downloader بسهولة استخدامه وسرعة عمله، وهو بمثابة خيار من لا يرغب في فتح تيليجرام او تسجيل الدخول لحسابك.
ومن ضمن أهم مميزات بوت Instagram Downloader كونه يدعم مختلف الأجهزة وبفعالية أداءه، وهو مفيد في حفظ الفيديوهات والوصول إليها في حالة عدم توفر النت، ويمكن أيضا لكل المستخدمين اختيار الجودة المناسبة لهم في تنزيل اي فيديو من خلال خيارات التنزيل التي يوفرها البوت.
استخدام بوت Instagram Downloader


16- بوت HaadTranslbot ترجمة الآيات:

يعتبر بوت HaadTranslbot من البوتات المهمة والمفيدة في تطبيق تيليجرام التي لا يعلمها أغلب المستخدمين، والذي تم تصميمه لأهل القرآن والسنة بصفة خاصة وخصوصا للأشخاص الذين لا يتحدثون بالعربية.
بوت HaadTranslbot يتم استخدامه لتفسير الآيات القرآنية وترجمتها، فقط من خلال إرسال اسم السورة ورقم الآية المراد ترجمتها او تفسيرها مع ضرورة تحديد اللغة الخاصة بالترجمة، وسوف تتلقى جوابا في غضون 24 ساعة.
استخدام بوت HaadTranslbot17- بوت VoiceEffectsBot 
بوت VoiceEffectsBot هو أفضل بوت لعمل تاثيرات للصوت،فهو يمكنه تغيير الصوت واضافة عدة تأثيرات متنوعة على جميع رسائلك الصوتية.
VoiceEffectsBot هو بوت مهم يمكنك استخدامه لإرسال رسالة صوتية جديدة بتأثيرات مختلفة منها إمكانية تغيير نبرة الصوت ، إضافة صدى جديد على صوتك وغيرهما..
ولبدء إستخدام بوت VoiceEffectsBot يكفي النقر على الرابط اسفله وفتحه واستخدامه مباشرة على تطبيق telegram.
استخدام بوت VoiceEffectsBot18- بوت AnySave :
 بوت AnySave هو بوت تليجرام مهم جدا وخاص بتنزيل أي محتوى من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، انستغرام، يوتيوب.. بشكل مجاني وبكل سهولة.
سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او هاتفك الذكي فالعملية جد سهلة بحيث يكفي ان تقوم بنسخ رابط أي فيديو او أي صورة من أحد مواقع التواصل الإجتماعي وتقوم بلصقه داخل بوت AnySave وسوف يقوم البوت بتنزيله لك بشكل سريع ومجانا.
 بوت AnySave يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو والصور من أشهر مواقع التواصل ببساطة تامة عن طريق إرسال رابط المقطع الذي ترغب في تحميله للبوت فقط
استخدام بوت AnySaveBot19- بوت Twitter Video Downloader
بوت Twitter Video Downloader هو من أهم بوتات تيليجرام المصممة لتحميل الفيديوهات من تطبيق تويتر فقم من خلال إرسال رابط الفيديو البوت ويبدأ في تنزيله.
بوت Twitter Video Downloader هو أداة مهمة تسمح لكافة المستخدمين من تنزيل جميع مقاطع الفيديو من منصة تويتر على جهازك بكل سهولة وبشكل مجاني تماما.
بعد إرسال رابط المقطع المخصص لبوت Twitter Video Downloader يقوم بفحصه تم تحميله بجودة عالية جدا وتوفير رابط لتنزيله دون الحاجة الى تثبيت أي برامج خارجية اخرى.
استخدام بوت Twitter Video Downloader20- بوت Image to Text (OCR) bot 
بوت Image to Text (OCR) bot يقوم بمهمة مفيذة جدا وهي استخراج النصوص من الصور فقط من خلال خطوات بسيطة جدا وهي عليك ان ترسل أي صورة للبوت وسوف يقوم بإستخراج أي كتابة موجودة بداخلها بكل سهولة تامة.
بوت Image to Text (OCR) bot يدعم في خدماته عدة لغات عالمية منها العربية ، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الإنجليزية..
بوت Image to Text (OCR) bot بعد أن يقوم بتحميل وتحليل الصورة المرسلة له يرسل لك النص المستخرج من الصور ويرسله لك عبارة عن نص يمكن تعديله او نسخه .



المحترف العربي
المحترف العربي
تعليقات