أفضل 15 بوت تليجرام متنوع ومفيذ يوفر لك عدة مهام (2)

 إن كنت تعتمد في استخدام هاتفك على تطبيق telegram سواء في تحميل الملفات، المراسلة الفورية أو حتى الدردشة الجماعية او غير ذلك فحتما سوف يفيدك هذا المقال الذي سوف نتحدث فيه عن الجزء الثاني من أفضل 15 بوت تليجرام متنوع يمكنهم توفير لك عدة مهام في وقت وجيز.

أفضل 15 بوت تليجرام متنوع ومفيذ يوفر لك عدة مهام (2)
أفضل 15 بوت تليجرام متنوع ومفيذ يوفر لك عدة مهام 

قائمة أفضل 15 بوت تليجرام متنوع ومفيذ :

أهمية إستخدام بوتات تيليجرام:
قد سبق لنا في موقع المحترف العربي ان قمنا بالتطرق إلى شرح قائمة أولية حول أفضل 15 بوت مفيد لا بد من جربتها واستخدامها ، وذلك راجع بالاساس الى الأهمية الكبيرة لتطبيق telegram الذي أصبح جل  المستخدمين يعتمدون في عملهم عليه.
وكما أصبح معروف جدا فتطبيق تيليجرام يقدم العديد من الخدمات المميزة وخاصة خدمات البوتات التي يمكننا استخدامها في شتى المجالات مثل تعديل الصور، تحميل الملفات، البحث عن أي شيء... وغيرهما.

تعريف بوتات تيليجرام bot telegram :

يمكننا تعريف بوتات تيليجرام بأنها عبارة عن أدوات او تطبيقات للدردشة الفورية تابعة الجهات خارجية تم تصميمها بواسطة تقنية API عن طريق تطبيق telegram ، وهي في الاصل عبارة عن حسابات متوفرة على تطبيق تيليجرام يمكنك انت كمستخدم ان تقوم بإظافتها الى حسابك للدردشة المباشرة معها او اضافتها الى مجموعات او قنوات على تيليجرام.
تعرف بوتات تيليجرام بأنها تشمل تقريبا جميع المجالات والتخصصات وتقدم لك جميع المعلومات التي تحتاج إليها في اي وقت واي مكان، وهي تختلف بشكل كبير عن قنوات أو مجموعات telegram، فهي تساعد المستخدم على القيام بعدة مهام كبيرة في وقت وجيز جدا مثل تنزيل الصور ، تنزيل الفيديو ، تحويل الصور الى نص او العكس، تصميم أي شيء، معرفة أي جواب عن اي موضوع.. وغير ذلك.
وكما هو معروف توجد الآلاف من بوتات تيليجرام المهمة لكن في هذا المقال الثاني حول هذا الموضوع جمعنا لكم افضل 15 بوت تليجرام يمكنه ان يفيدك كثيرا وهي كالتالي:

أفضل 15 بوت تليجرام لسنة 2024:

1- بوت ChatGpt:

يعتبر بوت ChatGpt من أفضل البوتات المستخدمة على تطبيق تيليجرام التي يمكن الاستفادة منها لتقديم الإجابة على جميع الأسئلة في جميع المجالات معتمدا على تقنيات الذكاء الإصطناعي.
بوت ChatGpt اصبح اقوى بوت يستخدمه جل مستخدمي telegram نظرا لسهولة استخدامه فهو لا يتطلب أي شروط سواء لإكمال عملية التسجيل بحيث كل ما يتطلبه الأمر هو النقر على الرابط اسفله 
البدء في إستخدام بوت ChatGpt من هنا.

2- بوت photo setter:

يعتبر بوت photo setter من أقوى بوتات تيليجرام التي يمكن استخدامها مباشرة لتحويل الصور الى كتابة.
إبدا الان في استخدام بوت photo setter على telegram لتعمل على تحويل أي صورة الى كتابة ، فالبوت سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة جدا ،فما عليك لإتمام المهمة سوى تحميل أي صورة من جهازك توجد بها كتابة ورفعها الى البوت وهو سوف يقوم بتحليلها وتحويلها الى شكل نصوص.

3- بوت القران الكريم

هذا البوت هو مصمم لمحبي البرامج والتطبيقات الدينية، فهو بوت ديني بإمتياز ويمكن لأي مستخدم أن يستفيد من خدماته مجاناً بإستخدامه مباشرة على تيليجرام.
بوت القران الكريم هو بوت يحتوي على العديد من قراء القرآن الكريم مع توفير إمكانية إختيار أي مقرء ترغب في الإستمتاع اليه مع السماح بحفظ السورة.

4- بوت معلم اللغة الإنجليزية:

بوت my english teacher هو بوت في غاية الأهمية لكل المتعلمين والمهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية من خلال توفير الموارد الخاصة بها والعديد من المفردات المهمة.
بوت my english teacher  هو بوت telegram على شكل روبوت تم تصميمه لتعليم مفردات اللغة الإنجليزية بحيث يكفي فقط زيارة البوت والتقى على زر start وبهذا سوف تقوم بتسجيل نفسك تلقائيا لتتمكن من تلقي كل يوم كلمات جديدة باللغة الإنجليزية مع تعريفها وطريقة تعلمها ونطقها.

5- بوت picface

 يمكنك استخدام هذا البوت بكل سهولة لتغيير صورة وجهك الموجود في الصورة أو أي وجه اخر فقط من خلال تحميل الصورة وارسالها الى البوت.
بوت PicFace يعتمد في خدماته على تقنيات الذكاء الإصطناعي لتحليل أي صورة ومعرفة ملامح الوجوه وذلك من أجل إضافة العديد من التعديلات المهمة عليها.

6- بوت SHORT URL:

هذا البوت تم تصميمه خصيصا للمدونين ومحبي مشاركة الروابط على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، فمهمته الرئيسية هي إختصار الروابط الطويلة.
إذن إن كنت تقوم بنشر الروابط الخاصة لموقعك او قناتك بشكل دائم فما عليك سوى زيارة بوت SHORT URL والبدء في استخدامه لإختصار أي رابط طويل بشكل فعال وسريع.

7- بوت الباحث العلمي:

يعتبر bot الباحث العلمي من أفضل البوتات المهمة في مجال توفير الكتب بحيث يتوفر على ما يزيد عن 6 مليون كتاب بصيغة pdf.
يمكن لأي مستخدم الاستفادة من خدمات بوت الباحث العلمي من خلال تحميل أي كتاب بشكل فوري وذلك بعد كتابة اسم الكتاب وإيجاده.

8: بوت storebot

يعتبر بوت Storebot من أفضل البوتات التي تم إصدارها في محاولة من مصممها الجميع أكبر عدد ممكن من بوتات تيليجرام في منصة واحدة.
بوت  StoreBot هو عبارة عن منصة مهمة تجمع الآلاف من بوتات وقنوات تيليجرام ويتم نشر اي جديد في هذا المجال بشكل يومي ودائم.

9- بوت كورسات coursat 

يمكنك كمستخدم telegram ان تعتمد على بوت coursat من أجل الوصول الى الآلاف من الكورسات المهمة والمفيدة بشكل مجاني في مختلف المجالات.
بوت كورسات مهمة جدا في تعلم مهارات جديدة ، فما عليك سوى البدء في إستخدامه وكتابة المجال المهتم به واللون سوف يعمل على ارسال لك كورسات مناسبة لبحثك.
10- بوت dr web:
يمكنك إستخدام هذا البوت للتعرف على جميع روابط موقعك هل هي آمنة ام لا وهل تحتوي على روابط مضرة.
وأيضا يمكنك إستخدام بوت bot dr web للتأكد من اي رابط كيف ما كان سواء الروابط التي تتفحصها أو التي تتوصل بها على واتساب للتأكد من أنها خالية من أي فيروسات مضرة.
11- بوت Text2Gif
يمكنك استخدام بوت Text2Gif لتتمكن من تحويل اي كتابة الى صورة بصيغة GIF.
بوت Text2Gif هو بوت سهل الاستخدام بحيث يكفي ان تكتب اي نص وتقوم بتحويله الى صورة متحركة مع امكانية تطبيق العديد من الفلاتر المتوفرة على الصور.

12- بوت تحويل الصوره الي انمي

هذا البوت اكتسب مؤخرا شهرة واسعة عند أغلب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نظرا بخدمته المميزة التي يقدمها وهي تحويل الصور الى صور أنمي.
إذن كل ما عليه فعله هو زيارة بوت تحويل الصوره الي انمي من الرابط اسفل والبدء في تحميل وتحويل صورك المفضلة الى صور كرتونية مميزة.
 يمكنك إستخدام بوت Shazam music charts bot بكل سهولة على تطبيق تيليجرام لإيجاد أي أغنية تبحث عنها.
عليك إذن الدخول للبوت وكتابة اسم الموسيقى أو المغني وسوف تحصل على العديد من نتائج البحث الخاصة يطلبك.
إذن يبقى بوت Shazam music charts bot من أفضل الخيارات لكي تحصل على نتائج مهمة في مكان واحد ولا تنتقل من موقع الى اخر بحثا عن أغانيك المفضلة.

مقالات مهمة ذات صلة:

المحترف العربي
المحترف العربي
تعليقات