تحميل برنامج PhotoScape لتركيب وتعديل الصور بشكل إحترافي

إذا كنت من عشاق مجال المونتاج وتعديل الصور، أو كنت من المستخدمين الذين يبحثون عن بديل لبرنامج الفوتوشوب الشهير فهذا الموضوع موجه لك بصفة خاصة، لأننا سوف نشرح فيه برنامج PhotoScape الخاص بتحرير الصور بشكل احترافي جدا.
تحميل برنامج PhotoScape لتركيب وتعديل الصور بشكل إحترافي

تقديم حول برنامج PhotoScape:

تعتبر برامج وتطبيقات تعديل الصور أمرا ضروريا بالنسبة لكل شخص يعشق مهنة التصوير، وأيضا بالنسبة لكل المدونين ومستخدمي مواقع التواصل لانهم يعتمدون عليها في عملهم بغرض إنشاء صور جذابة ومثيرة، لذلك نجد معظم الأشخاص في العالم دائما ما يبحثون عن أفضل البرامج الخاصة بالمونتاج وتعديل الصور والتي تكون مثالية وسهلة وبها جميع أدوات تحسين الصور.
لكل هذه الأسباب نقترح عليكم اليوم برنامج PhotoScape المميز والذي تم تصميمها خصيصا لتقديم المساعدة لجميع الأشخاص لتعديل صورهم بكل سهولة وإحترافية، فهو يتميز بسهولة الإستخدام وبتوفير كافة الأدوات اللازمة لتعديل الصور منها تغيير حجم الصور، قص الصور، التحكم التام في الألوان ، توفير عدة رسومات خرافية لإنشاء تصاميم مذهلة وغير ذلك.
إذن تابع القراءة لتكتشف معنا برنامج PhotoScape وأهميته ومميزاته وطريقة تحميله للكمبيوتر وهواتف الأندرويد والايفون.

تعريف برنامج فوتوسكيب PhotoScape:

برنامج PhotoScape هو برنامج كبير وشهير جدآ تم إصداره اول مرة سنة 2008، وهو خاص بتعديل الصور وتحسينها، والهذف الرئيسي من إطلاقه كان مساعدة المستخدمين المهتمين بعالم المونتاج بإنشاء تصاميم جذابة من خلال تعديل الصور.
برنامج PhotoScape يعتبر من ضمن أقوى البرامج المختصة في تعديل الصور وإضافة عدة تأثيرات عليها لتحسين مظهرها، فهو برنامج متكامل سهل التصفح والاستخدام ، ويدعم العديد من اللغات ومتوافق مع كافة الأجهزة.

مميزات برنامج فوتوسكيب PhotoScape:

يتميز برنامج PhotoScape بمجموعة متنوعة من المميزات التي لا غنى عنها في تعديل الصور والتي من خلالها تصفح من ضمن المنافسين لبرنامج الفوتوشوب ومن بينها نذكر ما يلي:

  • برنامج PhotoScape هو برنامج في متناول الجميع لكونه سهل الاستخدام وله واجهة مميزة ومنظمة بشكل دقيق بحيث يسهل على كل مستخدم العمل عليه والعثور على كافة الأدوات، وزيادة على ذلك فهو لا يحتاج أي خبرة تقنية في هذا المجال.
  • يمكنك هذا البرنامج من الكتابة على كل الصور فهو يوفر هذه الخاصية الممتازة والتي من خلالها يمكنك إضافة نصوص وتعليقات لزيادة جمال الصور.
  • برنامج PhotoScape يتميز بكونه أحد أفضل البرامج التي تسمح لك بتحويل عدة صور الى صور متحركة دفعة واحدة، بحيث يكفي دمج اكثر من صورة مع بعضها وتحويلها في الأخير الى صور متحركة بصيغة GIF.
  • مع برنامج PhotoScape يمكنك التحكم بشكل كامل في عمليات تعديل الصور، من تغيير الألوان والتحكم في درجة السطوع، إلى تغيير حجم جميع الصور، إزالة العين الحمراء التي تظهر في العينين، تفتيح لون بشرة الصورة، إلى تعديل إضاءة الخلفية الخاصة بأي صورة .. وغير ذلك.
  • يمكنك التحكم أيضا في حجم الصور من خلال قصها بحجم محدد، وأيضا بالتحكم التام في تدوير الصور لأي اتجاه ترغب.
  • برنامج PhotoScape يتيح للمستخدم طباعة الصور مباشرة من داخل البرنامج وذاك للحفاظ على الصور بالتعديلات الجديدة.
  • يمكنك البرنامج من أخد لقطة لشاشة الكمبيوتر وذلك بغرض حفظها على جهازك.
  • يمكنك تقطيع أي صورة الى العديد من الأجزاء.

طريقة تثبيت Photoscape بالصور:

اولا بعد أن تقوم بتحميل برنامج Photoscape من أحد الروابط أسفل المقال سوف يظهر معك كما في هذه الصورة:
برنامج Photoscape
قم بالنقر على هذه الأيقونة وإبدأ في عملية تثبيت البرنامج، وذلك عبر إختيار زر I agree Install:
برنامج Photoscape
بعد ذلك انتظر بضع ثواني فقط حتى يكتمل تثبيت برنامج PhotoScape بشكل كامل تصحيح:
برنامج Photoscape
في هذه الخطوة يكفي النقر على زر Finish حتى يتم تثبيت البرنامج على جهازك بشكل صحيح:
برنامج Photoscape
واخيرا سوف يتم فتح البرنامج بشكل أوتوماتيكي على جهازك وسف تظهر لك مثل هذه الشاشة، وبعدها يمكنك استخدام البرنامج بدون قيود والاستفادة من كل خدماته:
برنامج Photoscape
خلاصة الموضوع :
بعد تجربة برنامج PhotoScape سوف تتمكن من الحصول على كل شيء يخص مجال المونتاج وتعديل الصور ط، من خلال استخدام مختلف الأدوات الخاصة بذلك.
يمكننا القول بأن البرنامج مهم جدا خاصة بالنسبة للمبتدئين فهو سهل الاستخدام ويعطي نتائج مذهلة تجعل من جميع الصور تظهر بمظهر جيد.

فقرة تنزيل برنامج PhotoScape

ملاحظة مهمة : 

إذا طلب منك رمز لفك ظغط أي ملف قم بإدخال الرمز التالي:123

باسورد فك الضغط إن وجد هو: 123

المحترف العربي
المحترف العربي
تعليقات